• شركة المشرق للطاقة
  • شركة المشرق للطاقة
    Best Services Provider
    IndustryLeaders

شركة المشرق للطاقة

شركة المشرق للطاقة هي شركة عالمية عالية الجودة تُقدم حلول الطاقة الشمسية الكهروضوئية. تتمثل مهمتنا في تسريع عملية الانتقال إلى الطاقة المتجددة من خلال توفير خدمات استشارية متخصصة في مجال الطاقة الصناعية (EPC)، إلى جانب زيادة المعرفة العامة والوعي فيما يتعلق بالطاقة.

لمعرفة المزيد

الضخ الكهروضوئي (PVP)

إن الضخ الكهروضوئي أو الشمسي هو المستقبل الواعد لكافة مشاريع ضخ المياه في جميع أنحاء العالم، وبتوفير الطاقة الشمسية التي تمثل مصدراً أقل تكلفة من الطاقة التي تولدها مولدات الديزل، أصبح ضخ المياه والري الآلي قادراً على تسخير الشمس لإنتاج طاقة صديقة للبيئة..

الأنظمة الكهروضوئية الشبكية

إن الأنظمة الكهروضوئية المتصلة بالشبكة هي ببساطة تلك المرتبطة بشبكة الكهرباء. إن الشبكة التي يمكن الاعتماد عليها (المعروفة بالكهرباء 24/7) تعتبر مثالية للطاقة الشمسية حيث لا يلزم وجود أنظمة احتياطية (المولدات أو تخزين الطاقة)..

الأنظمة الكهروضوئية خارج نطاق الشبكة

بظل الانخفاض المتزايد لتكاليف تخزين الطاقة وتزايد النزعة والحاجة نحو أن تكون مستقلة تماماً عن الطاقة، فإن الأنظمة خارج نطاق الشبكة أصبحت جذابة بشكل متزايد في الأماكن التي تتميز بوجود شبكة غير موثوقة..

الأنظمة الكهروضوئية المختلطة / كهربة المناطق الريفية

تُمثل الأنظمة الكهروضوئية المختلطة (المُشار إليها أحياناً باسم "كهربة المناطقة الريفية" أو " الشبكات الصغيرة"، على الرغم من عدم وجود تعريف واضح حتى الآن) وعداً لملايين الأشخاص الذين مازالوا غير قادرين على الحصول على الكهرباء.

الخلايا الكهروضوئية المدمجة في المباني (BIPV)

تشير الخلايا الكهروضوئية المُدمجة في المباني إلى استخدام الخلايا الكهروضوئية كجزء من تصميم المبنى. يمكن أن يشير ذلك إلى الواجهة والسقف والمنور وجميع أجزاء المبنى تقريبًا التي يمكن أن تتضمن مواد بناء تقليدية.

كفاءة الطاقة وتعديل الطاقة

تعتبر كفاءة الطاقة أمراً في غاية الأهمية لخدمة نفس الهدف الأصلي للطاقة المتجددة: الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ووقف التغير المناخي، لكن على الرغم من أن كفاءة الطاقة لا تحظى بنفس الضجة التي تحظى بها الطاقة المتجددة عالمياً، إلا أنها تتمتع بنفس أهمية الطاقة المتجددة، إن لم يكن أكثر.

آخر مشاريعنا

الشركاء والجهات المرجعية